من اجمل ما قرات:




ان من ينعمون بعذوبة الكلمات

ودفء الاحساس

والسفر في دواخلنا على زوراق المحبة

تبحر في شرايين الهوى

وأوردة البهاء

يستحقون منا الدهشة العميقة

والصحو على أنفاس الجمال..

شكراً لك .......

لأنك تحولين مسافات الحياة حولنا

لحقول ضياء

وسنابل عطاء

وأريج محبة

لك الحب والتقدير ومشاتل الزهاء كلها

والأماني المشرقة

.....................................

بروف معز عمر بخيت


الأربعاء، 16 فبراير 2011

توقف يا زمن

………………..
صحوت من نومى
وانا مزهوله
وانا استرجع زاكرتى
يا له من حلم
رايتك فى منامى!
انظر اليك
من بعيد
اخذت اجرى واجرى
حتى اسلم عليك
ولكن انا اقترب
وانت تبعد!
وصحوت من نومى
وانا استرجع زاكرتى
اليس هى لحظات
تمنيت ان تدوم
وتدوم
وانا انظر اليك
واحتويك باحساسى
وانظر الى عينيك
وتحتوينى بابتسامتك
توقف يا زمن !
ففى هذه الثانيه
سعادتى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.